ثقافه و فنشعر وادب

” المملوك “من الامارات يحلق في سماء شرم الشيخ

و.ش.ع

متابعة-محمد فضل

حقق العرض الاماراتي ( المملوك ) حضورا لافتا على قصر ثقافة شرم الشيخ الذي يحتضن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي . مسرحية ” المملوك ” من كتابة واخراج الفنان الشاب احمد عبد الله راشد وتمثيل الفنان الشاب عبد الله علي الخديم .
العرض القادم من دولة الامارات العربية المتحدة . لمسرح دبا الفجيرة المنتمي لجمعية دبا الفجيرة للثقافة الفنون المسرح ضمن مسابقة عروض المونودراما ..
وقد قدم العرض وسط حضور جماهيري لافت ممثلا بمجموعه من الفنانين مصريين وعرب وفنانين دوليين وشريحة واسعة من الجماهير المحلية التي تابعت العرض المسرحي بشغف وحب ..
يذكر أن مسرحية المملوك قد تم تقديمها في مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما في مناسبة سابقة ولاقت اعجاب واستحسان الحضور ويعتبر هذا العرض الثاني له على المستوى الدولي والذي يعد تكملة لمسيرة تم التخطيط لها ودراسة كل مساراتها..
فريق العمل المكون من شباب طموح يتسابق مع الزمن لكي يصل بأفكاره وحضوره وابداعاته إلى مناطق أوسع وأرحب . عقدوا العزم على أن يعملوا ويقدموا كل ما يمكن له أن يخط مسارا جديدا في خارطة المسرح العربي والدولي على حد سواء . يحدوهم الأمل في أن يتركوا بصمات مضيئة في أي مساحة حرة ومكان يتشاركون أفكارهم فيه .
وقد أبدى الجمهور الكبير إعجابه بالعرض والأداء المميز للممثل . وأشاروا للأفكار النيرة التي يحملها العرض المسرحي وأشادوا بالرؤية الإخراجية التي أتت متوافقة مع مجريات العرض ومتماشية مع الأسلوب الشبابي والحداثي في الطرح .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: