مقالات

حادث جديد ودماء تاسيل على اسفلت الزعفرانه بالبحر الأحمر

و.ش.ع

متابعه_محمد مختار

بالتزامن مع حادث تصادم اتوبيس بسيارة نقل تريلا بطريق الزعفرانة ، شهد هذا الشهر العديد من الحوادث التي تسببت في وفاة وإصابات عدد كبير من المواطنين، وبالرغم من الجهود التي تقوم بها الحكومة في تطوير شبكة النقل والطرق الجديدة، إلا أن نزيف الأسفلت مازال مستمراً بسبب اهمال السائقيين وعدم التزامهم بقواعد المرورية.
كان آخرها الحادثة التي شهدها طريق الزعفرانة – رأس غارب، وبالتحديد فى الكيلو 60 شمال رأس غارب حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل وتريلا كانت على جانب الطريق، ما تسبب فى وفاة 12 شخصا وإصابة 30 آخرين.
وارتفع عدد ضحايا حادث طريق «رأس غارب – الزعفرانة» شمال محافظة البحر الأحمر، صباح اليوم الأحد، إلى 12 متوفى، من بينهم السائق و5 سيدات، و27 مصابا، وتم نقلهم إلى مستشفى رأس غارب المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وتلقت غرفة عمليات البحر الأحمر، صباح اليوم الأحد، إخطارا بوقوع حادث بطريق «رأس غارب – الزعفرانة» شمال محافظة البحر الأحمر، ما أسفر عن مصرع 11 شخصا وإصابة 27 آخرين، نتيجة اصطدام أتوبيس ركاب تابع لإحدى الشركات الخاصة بتريلا.
وأكد مصدر طبي بمستشفى رأس غارب المركزي، ارتفاع عدد الوفيات في الحادث إلى 12، بينهم السائق، وكذلك ارتفاع عدد المصابين إلى 27 مصابا، وتم استدعاء أكثر من سيارة إسعاف لموقع الحادث ونقلهم إلى مستشفى رأس غارب المركزي لتلقي العلاج اللازم، كما أكدت مصادر أخرى أن السائق قد يكون غافله النوم أثناء القيادة، ما تسبب فى اصطدامه بالتريلا وتهشم الجزء الأمامى به بالكامل. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: