أخبارتقنية

طريقة تحميل أرشيف تغريداتك للاحتفاظ بها قبل انهيار تويتر

و.ش.ع

متابعة_ امنه حفظ الله 

يوثق موقع التغريدات تويتر نشاطات مستخدميه من تغريدات وتعليقات وعدد متابعين وقوائم، كما يتيح تحميل هذا الأرشيف للاحتفاظ به.

ويقول موقع “بيزنس انسايدر” إنه في وسط الهيستيريا التي اجتاحت مستخدمي تويتر بعد تولي إيلون ماسك لإدارته، أقبل عدد من المستخدمين على تحميل أرشيفهم الخاص من البيانات، تحسبا للهجرة من الموقع للأبد.

ولتقوم بتحميل بياناتك الخاصة من موقع تويتر، قم أولا بزيارتك حسابك، عن طريق متصفح الويب.

ثانيا، عن طريق متصفح الويب، قم بالضغط على اختيار المزيد More على يسار الشاشة الرئيسية للحساب، أو من خلال التطبيق، بالدخول على حسابك الخاص.

بعد ذلك، قم بزيارة خانة الإعدادات والدعم Settings and Support، ثم قم باختيار الإعدادات والخصوصية Settings and privacy.

الخطوة التالية، تكون بالضغط على اختيار حسابك Your account، ثم اختيار من القائمة التي ستظهر، تحميل الارشيف والبيانات Download an archive of your data.

بعد ذلك، سيطالبك الحساب إضافة اسم المستخدم وكلمة المرور حتى تحصل على تصريح بتحميل الأرشيف، لتظهر لك خانة التحميل المباشرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: