التحقيقاتالرياضه

محمد محمود  يخشى الخروج من الاهلي  معاراً لمدة عام ونصف

و.ش.ع

متابعة_ محمد حجاج

كشف مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي، أن محمد محمود لاعب وسط الفريق يخشى الخروج معاراً لمدة عام ونصف ولا يعود مرة أخرى إلى الصفوف، لذا فإنه متمسك بالتواجد في الفريق ولا يريد الرحيل.

كشف مصدر وثيق الصلة من نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، أن لاعب الفريق مازال يدرس موقفه بشأن الرحيل عن الصفوف الحمراء، في إطار تحفظ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول من مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.

وأوضح المصدر، أن محمود قال: “لو رحلت مش هرجع تاني”، وهو أحد أهم المخاوف التي تعتري اللاعب خلال الفترة الأخيرة، نظراً لأن مناقشة رحيله عن الفريق تصل إلى إعارة سنة ونصف وليست 6 أشهر كما كانت مطروحة من قبل من لجنة التخطيط والمدراء الفنيين.

وشدد المصدر، على أن كولر يرى أن محمد محمود يجب أن يخرج من صفوف الفريق على سبيل الإعارة، نظراً لأنه ينقصه مباريات كثيرة من أجل الظهور المميز مع الفريق، وأنه يتطلع إلى أن يكتسب الفورمة البدنية المميزة.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي، وجه بأن يتم تدريب محمود رفقة زياد طارق خارج الفريق الكروي الأول منعاً لتكدس الصفوف باللاعبين بدون جدوى أو طائل، حيث لا يمثل ذلك ضغطاً على تدوير الفريق واللاعبين خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك محمود 4 عروض محلية، على رأسهم فيوتشر إف سي والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، وسموحة السكندري، بينما لم يبت اللاعب القرار النهائي الخاص برحيله عن الصفوف خلال الفترة المقبلة.

وينتظر محمود أن يتم حسم مدة الرحيل المؤقت وأن تكون 6 أشهر حتى يعود مرة أخرى إلى الفريق الأحمر ويشارك مع اللاعبين، ويحقق حلمه بحصد المزيد من البطولات وهو لاعباً أساسياً مع الفريق الأحمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: