حوادث

محامي داخل مكتبه في الجيزة

و.ش.ع

القاهرة-جيهان حسن

وقد جاءت .. تفاصيل مثيرة حديث شهدت منطقة أبو رواش بمدينة كرداسة شمال محافظة الجيزة، حين تم الكشف عن مقتل محامي يدعى بنداري حمدي داخل مكتبه في كرداسة. وكانت قد كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، تفاصيل مقتل بنداري حمدي – المحامي داخل مكتبه في مدينة أبو رواش بمدينة كرداسة 

واشارت تحريات أمن الجيزة باشراف اللواء عيد العزيز سليم مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة والعميد محمد امين مفتش مباحث قطاع اكتوبر أن ملثمين مجهولين اقتحموا مكتب المحامي وامطروه وابل من الاعيرة النارية من بندقية آلية واخترقت عدد من الطلقات جسده وفروا هاربين.

كانت قد تلقت الاجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا بسماع دوي إطلاق نار ووجود مصاب داخل مكتب للمحاماه بمنطقة ابورواش، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن الجيزة إلى موقع البلاغ وتبين العثور على بنداري حمدي 36 سنة، محامي مصاب  بطلق ناري بالصدر. 

وتم نقله لمستشفى زايد التخصص لتلقي العلاج ولكنه توفى متاثرا بإصابته، وشكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات الحادث 

ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: