أخباراخبار فنيةثقافه و فن

حلمي بكر يغادر العناية المركزة بعد استقرار حالته نسبيًا

و.ش.ع

متابعة_ خلود القاضي

كشف الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة، آخر تطورات الحالة الصحية لـ الموسيقار الكبير حلمي بكر، بعد أن غادر الأخير العناية المركزة صباح اليوم، بعدما تحسنت حالته الصحية بشكل طفيف، وتم نقله لإحدى الغرف الخاصة بـ المستشفى المحتجز به.

وقال الدكتور محمد عبد الله، الأستاذ حلمي بكر الحمد لله خرج من غرفة الرعاية المركزية، صباح اليوم الأربعاء، بعد أن استقرت نسبة الأكسجين يجسده، وبعدها تم نقله إلى غرفة عادية بالمستشفى.

ومن قليل، أعلن الدكتور عاطف إمام، عميد معهد الموسيقى العربية، خروج حلمي بكر من غرفة العناية المركزة، إذ شارك جمهوره بصورة للموسيقار حلمي بكر، من داخل إحدى الغرف بالمستشفى، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلا: الآن وبعد انتقال الموسيقار الكبير حلمي بكر من العناية المركزة إلى غرفة بالمستشفى، الحمد لله صحته بحالة جيدة، وتمنياتي له بالشفاء العاجل.

وكان أصيب حلمي بكر بوعكة صحية مفاجئة في الفترة الأخيرة، أدت إلى احتباس المياه بقدمه، وحدوث بعض التدهور  المشاكل في الكلى، وسرعة بضربات القلب، وطالب المقربين منه جميع محبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يتجاوز هذه المحنة ويعود لجمهوره في أقرب وقت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: