أخبارالرياضهعربيه

مرتضى منصور يكشف العضو الذي رفض رحيل فيريرا..مايحدث في المباريات شغل عفركوش

و.ش.ع

متابعة_ علاء عوض 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه فوجئ بالعدد الكبير الذي حضر المباراة من الجماهير، مؤكدا أنه في مباريات الزمالك بيكون دمه محروق، قائلا: ” ساعة المباريات  بكسر أي حاجة  قدامي، واقعد اشتم في جمال علام وفي نفسي وفي كل حاجه “.

وأضاف منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ناديه أنه فيه حاجة مش طبيعية، هذا ليس فيريرا، وهناك  مكالمة منتشرة لشيخ سوداني بيقول على مايحدث في النادي، هذا ليس فيريرا، يمكن اتغير بعد وفاة ابن زوجته، وهذا لا يمنع أنه مدرب عظيم، وسيتم عمل حفل تكريم له.

وكشف منصور أن أسامة نبيه استقال 4 مرات، وكنت أعيده في كل مرة، وقال لي” مالناش دور”، كاشفا أن اللواء علاء ناجي عضو مجلس إدارة النادي، قال لا لرحيل فيريرا، لأن الشرط الجزائي كبير، قائلا: ” كنا واخدين القرار بالإعلان عن رحيل فيريرا عقب مباراة المحلة، ولكن قلنا هنقول بعد ماتش فاركو، واتخدنا تشكيل الجهاز الفني للإعلان عنه.

وواصل تصريحاته أن أسامة نبيه طلب ضم  أحمد عبد المقصود، رغم أنه كان قد اختار محمد صبري، علي أساس أن عبد المقصود هو من طلب الرحيل بسبب عدم أخذ رأيه في جهاز فيريرا.

واختتم مرتضى تصريحاته بأن هدف الأهلي في مرمي البنك الأهلي جعله يضحك كثيرا، في الوقت الذي كان الزمالك غير قادر علي إحراز الهدف الثاني في مرمي المحلة، رغم كل الهجوم الشديد طوال الشوط الثاني “شغل عفركوش”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: